| ]

http://img.ch-news.com/article137623203559a632ad1cd6e28c8c24b1b73dedd3b41.jpg
أكد قائد الجيش الثاني الميداني اللواء أحمد وصفي، أن القوات المسلحة ستسمر في أخذ ثأر كل جندي سالت دماؤه في سيناء بأيدي مجرمين قتلة.

وأضاف أن القوات المسلحة لن تترك حق الشهداء دون قصاص قائلًا في تصريحات خاصة إن العملية التي نفذتها القوات المسلحة أمس السبت ضد مجموعة من الإرهابيين بمنطقة رفح استهدفت عناصر تم التأكد من تورط بعضها في قتل جنودنا الشهداء الستة عشر الذين قتلوا بكل خسة وهم يتناولون طعام إفطارهم في رمضان قبل الماضي مشددا علي أن القوات المسلحة لن يهدا لها بال قبل أن تقتص من كل الإرهابيين الذين شاركوا في هذا العمل الخسيس.

وأوضح وصفى أن القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والانتاج الحربى الفريق أول عبد الفتاح السيسي، تعهد أمام الشعب بمحاسبة كل من سولت له نفسه الاعتداء على رجال القوات المسلحة وجنود رفح.

وقال وصفى إن الجيش كعهده دائما إذا وعد أوفى، لافتا إلى أن الفريق أول عبد الفتاح السيسى يتابع لحظة بلحظة تطورات العملية الأمنية فى سيناء وحريص على عدم سقوط أبرياء في كل العمليات التي نجريها.

وبسؤاله حول نتائج العملية الأمنية بسيناء والتي بدأت تؤتى ثمارها وأسقطت عددًا كبيرًا من العناصر الإرهابية والإجرامية ..قال وصفى " دعونا نكمل عملنا وان شاء الله وبعونه خلال فترة قريبة سيفرح الشعب المصري كله بما أنجزه جيشه في سيناء "

Kod Dostu Beğen Penceresi Kodu START -->
iframe src="http://www.facebook.com/plugins/like.php?href=https://www.facebook.com/AmirMohamedChanel&send=false&layout=button_count&width=90&show_faces=false&action=like&colorscheme=light&font=segoe+ui&height=21&appId=515295435153698" scrolling="no" frameborder="0" style="position:absolute;bottom:82px;right:115px;border:none; overflow:hidden; width:90px; height:21px;" allowTransparency="true">