| ]

http://www.january-25.org/images/posts/281081_Large.jpg
قالت مصادر أمنية رفيعة المستوى، إن وزارة الداخلية لديها خطة أمنية لتنفيذ قرارات النيابة العامة، الخاصة بضبط وإحضار قيادات جماعة الإخوان، المتهمين بالتحريض على قتل المتظاهرين أمام المركز العام للجماعة بالمقطم، ومقر الحرس الجمهورى.

وأوضحت المصادر، اليوم السبت، «جارٍ حاليًا رصد تحركات المطلوب ضبطهم، لأن بعضهم يتخذ مسجد "رابعة العدوية" مكانا للإقامة، وهناك آخرون يقفون وسط المتظاهرين بصفة دائمة، ويخرجون فى مجموعات تزيد على الـ500 شخص».


كما أوضح المصدر، «أن بعضهم يخرج من رابعة العدوية في سيارة إسعاف تابعة لإحدى الجمعيات الشرعية، وهو ما يجعل محاولة اقتحام تلك المجموعات للقبض على المتهمين أمرًا له مخاطر يجب الحذر منها».


وأضافت المصادر، أن «فريق البحث المكلف بتنفيذ هذه الإجراءات يقوم باتخاذ التدابير الأمنية اللازمة، لضبط المتهمين دون أية خسائر أو مواجهات مع أحد، ووفقًا لآليات جنائية يتم اتخاذها على أعلى مستوى».


وأكد المصدر الأمني، أن «استمرار هروب المتهمين من العدالة لن يطول»، مضيفًا أنه تم رصد بعضهم فى فيللات بالمدن الجديدة، وسيتم ضبطهم فى أقرب وقت، وجميع المتهمين على علم بقرارات النيابة، وبعضهم يمكن أن يتقدم بنفسة للمثول للتحقيق.


المصدر الشروق

Kod Dostu Beğen Penceresi Kodu START -->
iframe src="http://www.facebook.com/plugins/like.php?href=https://www.facebook.com/AmirMohamedChanel&send=false&layout=button_count&width=90&show_faces=false&action=like&colorscheme=light&font=segoe+ui&height=21&appId=515295435153698" scrolling="no" frameborder="0" style="position:absolute;bottom:82px;right:115px;border:none; overflow:hidden; width:90px; height:21px;" allowTransparency="true">