| ]

http://moheet.com/images/images/large/7201329154648.jpg
قال سامح عاشور, نقيب المحامين, إن الدكتور حازم الببلاوي, رئيس مجلس الوزراء, أكد على انه سيتم فض اعتصامي "رابعة العدوية ونهضة مصر" بالقانون وعقب عيد الفطر المبارك، وبأقل نسبة من الخسائر، مشيرا إلي أن "الببلاوي" أراد من خلال لقائه برؤساء الأحزاب التأكيد علي عدم تردد الدولة في اتخاذ قرار بفض الاعتصامات وأن التأجيل يرجع لعدة اعتبارات.
وأضاف عاشور في تصريحات صحفية أن الببلاوي أكد أن الحكومة والداخلية لن تسمح بقطع مسيرات الإخوان للطرق مرة أخرى، وسيتم التعامل معها بكل حزم، مشيرا أن الببلاوي أراد من خلال اللقاء، توضيح الرؤية لهم بشأن تباطؤ الحكومة في اتخاذ إجراءات بفض اعتصام رابعة والنهضة.
جدير بالذكر، حضور كل من الدكتور احمد سعيد رئيس حزب المصريين الأحرار، والدكتور محمد أبو الغار رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، وعبد الغفار شكر رئيس حزب التحالف الشعبي للقاء.

Kod Dostu Beğen Penceresi Kodu START -->
iframe src="http://www.facebook.com/plugins/like.php?href=https://www.facebook.com/AmirMohamedChanel&send=false&layout=button_count&width=90&show_faces=false&action=like&colorscheme=light&font=segoe+ui&height=21&appId=515295435153698" scrolling="no" frameborder="0" style="position:absolute;bottom:82px;right:115px;border:none; overflow:hidden; width:90px; height:21px;" allowTransparency="true">