| ]

http://egy-nn.com/art_imgs/fnj2.gif
قالت جماعة الإخوان المسلمين: إنها ستقوم بتفجير منطقة "رابعة والنهضة"، وأسر كل من يتواجد في المنطقة إذا ما تم فض الإعتصامين بالقوة.
فيما تداول المعتصمون بيان يحمل اسم "الله ..الجماعة ..المرشد" يهدد بخطة تحرك المعتصمين في ميداني رابعة العدوية والنهضة، من مؤيدي الرئيس المعزول عند فض الإعتصام.

حيث جاء في نص البيان: "نحذر نحن معتصمو رابعة العدوية والنهضة اذا ما تم فض الاعتصام فما سيكون لنا الا ان نرفع راية الجهاد أمامهم ، وسوف نأخذ سكان هذه المناطق "كرهينة" لدينا حتي يعود الرئيس الشرعي الدكتور محمد مرسي إلي منصبه ، ويحاكم السيسي بتهمة الخيانة ، ووضع كل من البرادعي وجبهة الإنقاذ في السجون".

واضاف البيان "كما سنقوم بتفجير اي من تلك المناطق وما حولها حتى ينهار الجيش الخائن – حسب البيان - ، وشرطة العار نحن علي حق ومعنا الله و معنا الشعب".

Kod Dostu Beğen Penceresi Kodu START -->
iframe src="http://www.facebook.com/plugins/like.php?href=https://www.facebook.com/AmirMohamedChanel&send=false&layout=button_count&width=90&show_faces=false&action=like&colorscheme=light&font=segoe+ui&height=21&appId=515295435153698" scrolling="no" frameborder="0" style="position:absolute;bottom:82px;right:115px;border:none; overflow:hidden; width:90px; height:21px;" allowTransparency="true">