| ]

http://www.alnaharegypt.com/upload/press/13/08/06/13757908258488.jpg
صرح مصدر خاص بأن المصريين سيسمعون أخبارًا سارة مساء اليوم أو صباح الغد على أقصى تقدير تخص التعامل مع اعتصاميَ مربع رابعة العدوية و ميدان النهضة لأنصار الرئيس المعزول محمد مرسي، و ان ما سيسمعونه من أنباء سيؤكد لهم أنهم كانوا يستعجلون أمر فض الاعتصامين. 

وقال إنه لا يجب أن يستاء المصريون من تأخر الحل لأن الإدارة المصري تحسب كل خطوة بدقة بالغة، وأضاف أن حل الأزمة لم يكن يجب أن يأتي بالسرعة التي تخيلها الشارع المصري، ولم يكن من الضروري أن يعقب مباشرةً التفويض الشعبي للفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع.

وأكد المصدر الذي رفض ذكر اسمه أن خطط القوات المسلحة جاهزة للدخول إلى حيز التنفيذ و كذلك الخطط الخاصة بوزارة الداخلية، رافضًا لدواعي أمنية الإفصاح عن أي معلومات تخص الأخبار السعيدة التي قد يسمعها المصريون مساء اليوم أو صباح غدٍ الأربعاء الموافق آخر أيام شهر رمضان.

Kod Dostu Beğen Penceresi Kodu START -->
iframe src="http://www.facebook.com/plugins/like.php?href=https://www.facebook.com/AmirMohamedChanel&send=false&layout=button_count&width=90&show_faces=false&action=like&colorscheme=light&font=segoe+ui&height=21&appId=515295435153698" scrolling="no" frameborder="0" style="position:absolute;bottom:82px;right:115px;border:none; overflow:hidden; width:90px; height:21px;" allowTransparency="true">