| ]

http://dostor.org/images/stories/hvilvhyuivyi.jpg
نشرت صحيفة NEWYORK POST الأمريكية عبر موقعها الإلكترونى – اليوم الخميس – صورًا مشيرةً إلى أنها للرجلين المشتبه بهما فى حادث تفجيرات ماراثون بوسطن، الذى وقع يوم الأثنين الماضى، كما أكدت أن رجال الشرطة تبحث عنهم.
وأضافت الصحيفة، أن الرجلين كانا يحملان حقائب سوداء بالقرب من موقع التفجيرات، و ذلك ما كانت قد أشار له مكتب التحقيقات انه يكثف جهوده للبحث عن صور لأشخاص ظهرت فى كاميرات المراقبة حاملة للحقائب السوداء.
وكانت السلطات قد أشارت إلى معرفتهم لأسماء الشخصان، و لكن لم يكن لديهم الأدلة الكافية لاحتجازهما، و أضافت الصحيفة، أنه لم يتضح بعد إن كانا الشخصان اللذان فى صور رجال إنفاذ القانون هما ذاتهم الرجلان اللذان ظهرا على كاميرات المراقبة.
ويظهر فى الصور التى يجرى توزيعها من قبل الموظفين المكلفين بإنفاذ القانون فيما بينهما، واحد يحمل حقيبة من القماش الخشن الأزرق و الآخر يرتدى على ظهره حقائب ظهر سوداء، و التى تم التقاطها فى الساعة 10:53 صباحًا، و الصورة الأخرى تم التقاطها فى تمام الساعة 12:30 ظهرًا.
وكانت الصحيفة قد حصلت على رسالة عبر البريد الإلكتروني، حيث يقول نص الرسالة: "الصور المرفقة يتم تداولها فى محاولة للتعرف على الأشخاص الذى تم تحيط بهم الدائرة فى الصور"، "لا تتردد فى تمرير هذه الصور إلى زملائك الوكلاء فى أى مكان آخر".
الدستور

Kod Dostu Beğen Penceresi Kodu START -->
iframe src="http://www.facebook.com/plugins/like.php?href=https://www.facebook.com/AmirMohamedChanel&send=false&layout=button_count&width=90&show_faces=false&action=like&colorscheme=light&font=segoe+ui&height=21&appId=515295435153698" scrolling="no" frameborder="0" style="position:absolute;bottom:82px;right:115px;border:none; overflow:hidden; width:90px; height:21px;" allowTransparency="true">