| ]

http://january-25.org/images/posts/200845_Large.jpg
خاص " المستقبل"...
 قالت الحقوقية سيدة قنديل عضو جبهة الدفاع عن متظاهرى مصر - فى بيان حصلت " المستقبل " على نخسة منه -  أن نيابة أمن الدولة نظرت أوراق التحقيقات أمس الساعة العاشرة دون عرض المتهمين وهى مخالفة صريحة للقانون 
 ودفعت قنديل ببطلان التحقيقات لمرور 24 ساعة على إحتجاز المتهمين بمخالفة الدستور وقانون الإجراءات وهو ما أثبتته فى محضر التحقيقات .
 فضلاً عن الدفع ببطلان التحقيقات لصدور قرارها من نائب عام مقضي ببطلان تعينه كما أثبت بالمحضر عدم وجود أحراز مع المتهمين وعدم توافر أي سمة لدلائل أو مستندات أو تسجيلات تفيد بإدانتهم .
 واشارت قنديل إلى أن ما يثار حول  جمع النيابة لعشرات المقاطع التسجيلية التي تدين المتهمين وتوضح علاقتهم بشخصيات بارزة بالعمل العام لم تعرض الى الأن .
 كما طالبت قنديل من النيابة القبض على محمد مرسي رئيس الجمهورية ومحمد بديع مرشد جماعة الإخوان ونائبه خيرت الشاطر بتهمة الإنضمام لجماعة محظورة قياساً على حبس المتهمين الثمانية بحجة الإنضمام لجماعة لجماعة البلاك بلوك المحظورة مستندة إلى أن جماعة الإخوان منظمة  محظورة قانوناً وقرار الحظر لازال سارياً الى الأن .

Kod Dostu Beğen Penceresi Kodu START -->
iframe src="http://www.facebook.com/plugins/like.php?href=https://www.facebook.com/AmirMohamedChanel&send=false&layout=button_count&width=90&show_faces=false&action=like&colorscheme=light&font=segoe+ui&height=21&appId=515295435153698" scrolling="no" frameborder="0" style="position:absolute;bottom:82px;right:115px;border:none; overflow:hidden; width:90px; height:21px;" allowTransparency="true">