| ]

http://www.january-25.org/images/posts/267849_Large.jpg
قامت الصفحة الرسمية لـ"جهادية سلفية" علي موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" بالإعلان عن وصول الفوج الثاني من المجاهدين المصريين العائدين من أفغانستان، علي طائرة تابعه لمصر للطيران، بعد أن تم شطب أسماءهم من ترقب الوصول وذلك قبل أحداث 30 يونيو .

وذكرت الصفحة - التي تعرف باسم ، "تحذير.. رئيس فلول أو تزوير الشعب هيملى الميادين": أن عدد الأفواج التي ستصل إلي مطار القاهرة، يبلغ 23 فوج عدد الفوج 514 وصل منهم حتي الآن فوجان، مشيرة إلي أن باقي الأفواج تصل تباعا بواقع فوج يوميا.


وصرح المجاهدون أثناء خروجهم من صالة كبار الزوار بأنهم عادوا إلي مصر لحماية الشريعة والشرعية، وأنه لن يستطيع احد كائن من كان أن يعتدي علي شرعية الرئيس المنتخب، مهما كان السلاح الذي يستخدمه، وسنأتي بمن يفعل ذلك ولو من منزله.


نقلا عن الفجر

Kod Dostu Beğen Penceresi Kodu START -->
iframe src="http://www.facebook.com/plugins/like.php?href=https://www.facebook.com/AmirMohamedChanel&send=false&layout=button_count&width=90&show_faces=false&action=like&colorscheme=light&font=segoe+ui&height=21&appId=515295435153698" scrolling="no" frameborder="0" style="position:absolute;bottom:82px;right:115px;border:none; overflow:hidden; width:90px; height:21px;" allowTransparency="true">