| ]

http://www.january-25.org/images/posts/267751_Large.jpg
أكدت مصادر سيادية مسئولة، أن أفرع وحدات القوات المسلحة باتت متأهبة لـ يوم 30 يونيو، وهي وحدات المنطقة المركزية العسكرية والمظلات والصاعقة وهي ذات الوحدات التي حرص الفريق أول عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع، على زيارتها والاطمئنان على كفائتها القتالية خلال الأيام القليلة الماضية .
وتأتي زيارة الفريق عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع للمنطقة العسكرية وقوات الصاعقة، لآنها القوات الأقرب إلى القاهرة والمنوط بها التدخل السريع في أي وقت إذا ما تطورت تداعيات مظاهرات 30 يونيو، وهذه القوات لديها القدرة مع غيرها في محافظات الجمهورية من السيطرة على المرافق الحيوية في فترة لا تتجاوز الـ20 دقيقة حيث أنها مدرّبة على هذا الأمر بكل دقة وتفان .
وأضافت المصادر " القوات المسلحة ستكتفي وحتى يوم 30 يونيو بالتواجد في 5 مناطق ومدن فقط وهي السويس وبورسعيد والاسماعيلية وشمال سيناء وجنوب سيناء وسوف تقرر توسعه الانتشار أو الاكتفاء بالتواجد بهذه المدن حسب تداعيات الاحداث في هذا اليوم.
كما يقوم الجيش بنشر بعض القوات الرمزية أمام المنشآت الحيوية القريبة من ميدان التحرير منها مجلس الوزراء ومجلسي الشعب والشورى وهي قوات لتأمين المنشأت فقط دون أي احتكاك مع المتظاهرين، وكذلك تكثيف التواجد أمام مبنى وزارة الدفاع ووزارة الانتاج الحربي كنوع من التأمين وليس بغرض الاشتباك مع أيا من المتظاهرين.

الموجز

Kod Dostu Beğen Penceresi Kodu START -->
iframe src="http://www.facebook.com/plugins/like.php?href=https://www.facebook.com/AmirMohamedChanel&send=false&layout=button_count&width=90&show_faces=false&action=like&colorscheme=light&font=segoe+ui&height=21&appId=515295435153698" scrolling="no" frameborder="0" style="position:absolute;bottom:82px;right:115px;border:none; overflow:hidden; width:90px; height:21px;" allowTransparency="true">