| ]

http://www.albawabhnews.com/media/news/bd4f3e18-3f9f-49ca-a861-af6c5f6019de.jpg
وزع عدد من ضباط الشرطة أمس، منشورا على مختلف أقسام الشرطة يطالبون فيه جميع الأجهزة الشرطية بالعمل لصالح المواطن المصرى، دون النظر لانتماءاته السياسية أو الحزبية أو الدينية ودون الانجرار إلى السياسة.

وطالب المنشور بضرورة الضغط على جميع الجهات المختصة لكشف مصير الضباط الثلاثة وأمين الشرطة المختطفين فى سيناء منذ ثورة 25 يناير، مؤكدين أنه أصبح مطلبا عاما لضباط الشرطة.


وأكد المنشور أن التباطؤ فى كشف لغز اختفاء الضباط الثلاثة وأمين الشرطة يعد استمرارا لتردى الأوضاع الأمنية بسيناء.


وطالب المنشور جميع الضباط بعدم تدخلهم لتأمين مقار الإخوان والأحزاب السياسية وقصر الاتحادية، فى حالة الاعتداء عليها من قبل المتظاهرين فى 30 يونيو القادم. مؤكدين أنهم لن يقتربوا من تلك المقار مهما كلفهم الأمر، مبررين ذلك بأن دور قوات الشرطة خلال تلك التظاهرات سيقتصر على تأمين المنشآت المهمة والحيوية بالبلاد، وحماية المتظاهرين السلميين من أى اعتداءات.


وحذر المنشور من اندساس عناصر تخريبية ترتدى زى الشرطة خلال التظاهرات من أجل إحداث الوقيعة بين الشعب والشرطة، مطالبا جميع الضباط والجماهير بضروة الإطلاع على إثبات الشخصية.


وكان النادى العام لضباط الشرطة قد طالب بذلك خلال اجتماعه منذ يومين بمشاركة ما يزيد على ألف ضابط شرطة، ناقشوا خلالها خطط وتجهيزات قوات الأمن لتظاهرات 30 يونيو.


الشروق

Kod Dostu Beğen Penceresi Kodu START -->
iframe src="http://www.facebook.com/plugins/like.php?href=https://www.facebook.com/AmirMohamedChanel&send=false&layout=button_count&width=90&show_faces=false&action=like&colorscheme=light&font=segoe+ui&height=21&appId=515295435153698" scrolling="no" frameborder="0" style="position:absolute;bottom:82px;right:115px;border:none; overflow:hidden; width:90px; height:21px;" allowTransparency="true">