| ]

http://new.elfagr.org/Portal_News/big/1216212013623142.jpg
اسدل حكم محكمة مستأنف الإسماعيلية صباح اليوم الستار عن اتهام اعضاء جماعة الإخوان المسلمين  لوزير الداخلية الأسبق حبيب العادلى باقتحام وتهريب وقتل سجناء وادى النطرون أثناء الثورة.
 
 حيث اتهم أعضاء الجماعة اللواء حبيب العادلى ، ومدير مصلحة السجون فى ذلك الوقت ، بسحب الشرطة المصرية من على أبواب السجون وإطلاق سراح المساجين أثناء الثورة لإحداث نوع من الفوضة فى الشارع المصري ، وهو ما كذبته المحكمة اليوم بإتهام اعضاء من حركة حماس وحزب الله بالإتفاق مع الإخوان لاقتحام السجون واطلاق سراح اعضاء مكتب الارشاد.
 
 فلم يكن اتهام دفاع حبيب العادلى أمام المحكمة ضرباً من الخيال حين اتهم الجماعة باقتحام السجون وتسهيل دخول عناصر أجنبية مثل أعضاء "حركة حماس" إلى الأراضي المصرية عبر الأنفاق.
 
الغريب ذى ذلك الوقت هو رد فعل محامى الجماعة على دفاع العادلى حين علق على سبب إتهام الإخوان  قائلاً : اسألوا البطاوي والعادلي ولا تسألوني وإن كنت أعتقد أن هذه المحاولة تهدف لحرق السفن وتشويه صورة الجماعة للانتقام منها بعد الدور الذي لعبته في إنجاح الثورة والفوز الكبير الذي حققته في الانتخابات البرلمانية”.

Kod Dostu Beğen Penceresi Kodu START -->
iframe src="http://www.facebook.com/plugins/like.php?href=https://www.facebook.com/AmirMohamedChanel&send=false&layout=button_count&width=90&show_faces=false&action=like&colorscheme=light&font=segoe+ui&height=21&appId=515295435153698" scrolling="no" frameborder="0" style="position:absolute;bottom:82px;right:115px;border:none; overflow:hidden; width:90px; height:21px;" allowTransparency="true">