| ]

http://productnews.link.net/general/News/27-04-2013/n/shater_2013427151432.jpg
كتب - محمد مهدي ومحمد شعبان:
نفى مصدر أمني رفيع المستوى بوزارة الداخلية، السبت، ما نشرته إحدى المواقع الإلكترونية وتداولته مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن إلقاء القبض على المهندس خيرت الشاطر، نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين.
وأكد المصدر، في تصريحات خاصة لـ''مصراوي''، أنه لا صحة لما نُشر عن إلقاء القبض على ''الشاطر''  بمعرفة جهات سيادية؛ كما تردد لشبهة علاقته بتسريب معلومات هامة لها علاقة بقضية مقتل ضابط الأمن الوطني الرائد محمد أبو شقرة بسيناء، مطالبًا وسائل الأعلام بتحري الدقة فيما تنشره حتى لا تتسبب في تكدير الأمن العام.
وكان أحد المواقع الإلكترونية نشر وفق ما سماه بـ''انفراد'' بإلقاء القبض على المهندس خيرت الشاطر، نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، ومسئول كبير لشبهة علاقتهما بتسريب معلومات هامة عن قضية مقتل ضابط الأمن الوطني الرائد محمد أبو شقرة، أحد المسئولين البارزين عن ملف الجنود السبعة المختطفين.

Kod Dostu Beğen Penceresi Kodu START -->
iframe src="http://www.facebook.com/plugins/like.php?href=https://www.facebook.com/AmirMohamedChanel&send=false&layout=button_count&width=90&show_faces=false&action=like&colorscheme=light&font=segoe+ui&height=21&appId=515295435153698" scrolling="no" frameborder="0" style="position:absolute;bottom:82px;right:115px;border:none; overflow:hidden; width:90px; height:21px;" allowTransparency="true">