| ]

http://www.alnaharegypt.com/upload/press/13/03/10/13629070634781.jpg
تحذير هام بخصوص يوم 30 /6
==================

من مصادر خاصه وثيقه الصله بجماعه الأخوان المجرمين....
قررنا فضح مؤامراتهم وتعريض انفسنا للخطر صونا لهذا الوطن وفداء له

أدرك الأخوان ان بقائهم فى الحكم فى ظل وجود الجيش المصري بعقيدته الوطنيه امر مستحيلا... كما أدرك أن الجيش لن يقع فى فخ النزول للشارع تحت اى ضغط من القياده السياسيه الفاشله..

لذلك فقد قرروا تنفيذ سيناريو امريكى معد منذ فتره لأحداث فتنه طائفيه واسعه النطاق تسمح بتدخل امريكى على ارض مصر... وهناك من الخونه على الارض وهم بالالوف سيصورون امام الكاميرات وهم يقبلون العلم الامريكى...
ملخص الفتنه .. هو أعداد هجمات متزامنه ومتبادله على مساجد أولا ثم يعقبها هجمات على كنائس تتسع رقعتها لتغطى الجمهوريه كلها .. ويقوم على اثرها تدخل دولى فى الحال..

و استراتيجيهم فى تحقيق ذلك انهم سيقومون بأعتدائات مسلحه على المتظاهرين ثم ينسحبون ويتحصنون فى المساجد .. فيقوم المتظاهرين بمحاصره المساجد .... ثم يتم أشاعه أن المحاصريين للمسجد هم من الأقباط ... ويقوم عملائهم من 6 ابريل والتراس اهلاوى بقذف المسجد بالملتوف وسيظهر ذلك جيد امام الكاميرات المعده خصيصا من عده زاويا لتصوير هذا الحدث ويتم اذاعته عده مرات الى أن يتم الشحن ضد الأقباط.. وتحدث فتنه تحرق مصر بالكامل..

لذلك نحذر المتظاهرين من محاوله تتبع المهاجمين من الاخوان لانه استدراك لفخ منصوب له كاميرات واعوان
=========================================
نرجو من الساده الاعضاء الشيير والاهتمام ,,,, فقد يكون هذا التحذير ثمنا لحياه شخص

Kod Dostu Beğen Penceresi Kodu START -->
iframe src="http://www.facebook.com/plugins/like.php?href=https://www.facebook.com/AmirMohamedChanel&send=false&layout=button_count&width=90&show_faces=false&action=like&colorscheme=light&font=segoe+ui&height=21&appId=515295435153698" scrolling="no" frameborder="0" style="position:absolute;bottom:82px;right:115px;border:none; overflow:hidden; width:90px; height:21px;" allowTransparency="true">