| ]

خبر وفاة الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك هو خبر سمعناه منذ دخوله السجن علي ذمة القضايا الموجهه له حيث أنه كل فترة نسمع أن مبارك انتقل الي الموت ولكن يكذب الخبر علي الحين والفور .

ولكن هذه المرة كتب الأستاذ طارق العوضي عضو حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي في صفحتة علي موقع التواصل الأجتماعي الفيس بوك قائلا أن مبارك أن الرئيس محمد حسني مبارك يوجد أخبار مؤكده عن وفاته منذ قليل وأنه يوف يتأكد الخبر خلال الساعات القادمة .
يذكر ان الرئيس المصري السابق المخلوع محمد حسني مبارك كان في سدة الحكم في فترة زمنية كبيرة تقدر بثلاثين عاما شهدت تدني كبير جدا في دولة مصر علي كل المستويات وفي كل الأصعده لذلك قام الشعب المصري بكل طوائفة بالقيام بثورة 25 يناير والتي نجحت في الأخر بخلع الرئيس محمد حسني مبارك .
ويذكر أيضا ان الرئيس نحند حسني مبارك كان صاحب أول ضربة جوية في حرب أكتوبر سنة 1973 والتي انتصرت فيها مصر علي اسرائيل وأزاقتها هزيمة ساحقه .

Kod Dostu Beğen Penceresi Kodu START -->
iframe src="http://www.facebook.com/plugins/like.php?href=https://www.facebook.com/AmirMohamedChanel&send=false&layout=button_count&width=90&show_faces=false&action=like&colorscheme=light&font=segoe+ui&height=21&appId=515295435153698" scrolling="no" frameborder="0" style="position:absolute;bottom:82px;right:115px;border:none; overflow:hidden; width:90px; height:21px;" allowTransparency="true">