| ]

http://www.vetogate.com/upload/photo/news/41/1/500x282o/513.jpg?q=1
محررفيتو
قال الفريق أول عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي: إن القوات المسلحة لا تعمل إلالمصلحة الوطن وشعبه العظيم، وتظل رمزًا لعظمة وعزة مصر والدرع الواقى لها بعطاء رجالها وتضحياتهم وبطولاتهم.

جاء ذلك خلال مشاركته اليوم السبت، في الاحتفال بتخريج الدورات ( 62 أركان حرب عام والدورتين 34، 35 أركان حرب تخصص) من كلية القادة والأركان، والتي ضمت دارسين من 10 دول هي (السعودية، الكويت، عمان، ليبيا، السودان، الأردن، الهند، جيبوتى، باكستان، وتركيا ).

وهنأ "السيسي" الخريجين المصريين والوافدين، متمنيًا لهم التوفيق في أوطانهم، مؤكدًا أن مصر هي وطنهم الثانى الذي يظل دائمًا يرحب بهم، مشيرا إلى أن القيادة على جميع المستويات، مسئولية كبيرة ولابد من حمل أمانتها بكل الصدق الإخلاص والتفانى.

تصريح,هـــام|,من,"الفريق,السيسي" , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , تصريح هـــام| من "الفريق السيسي"

Kod Dostu Beğen Penceresi Kodu START -->
iframe src="http://www.facebook.com/plugins/like.php?href=https://www.facebook.com/AmirMohamedChanel&send=false&layout=button_count&width=90&show_faces=false&action=like&colorscheme=light&font=segoe+ui&height=21&appId=515295435153698" scrolling="no" frameborder="0" style="position:absolute;bottom:82px;right:115px;border:none; overflow:hidden; width:90px; height:21px;" allowTransparency="true">