| ]

قبل ساعات من كشف المستور عن"الإخوان" ..مدير مكتب "عمر سليمان" : هذا هو المجرم الحقيقى

أكد اللواء حسين كمال مدير مكتب اللواء عمر سليمان نائب رئيس الجمهورية الأسبق ، أنه تأكد له بما لا يدع مجالا للشك أن الإخوان يعملون لصالح الجماعة فقط ،وأن مؤسسة الرئاسة وجماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة كتلة واحدة، و أنه فقد الثقة تماماً بالرئيس محمد مرسى .

وأضاف فى مداخلة هاتفية ببرنامج صباح اون الذى يذاع على فضائية اون تى فى اليوم الثلاثاء، أنه لا يستطيع الجزم باغتيال اللواء عمر سليمان، مضيفا أنه سيتطرق خلال المؤتمر الذى سيعقده اليوم الثلاثاء، إلى ملف مقتل اللواء عمر سليان ، وعلى الراأى العام يستنتج ما تريد.


وأوضح أن خروج المواطنين فى تظاهارت 30 يونيو يمثل استفتاء لشرعية الرئيس محمد مرسى ، مشددا على أن اللواء عمر سليمان كان وطنياً خالصًا ولم يكن له مطامع.


و لفت إلى أن الدافع الرئيسى وراء عزمه على عقد المؤتمر شعوره بالرعب الشديد على مستقبل مصر ، وأنه سوف يكشف من هو المجرم الحقيقى و المتجنى الحقيقى على الشعب.

Kod Dostu Beğen Penceresi Kodu START -->
iframe src="http://www.facebook.com/plugins/like.php?href=https://www.facebook.com/AmirMohamedChanel&send=false&layout=button_count&width=90&show_faces=false&action=like&colorscheme=light&font=segoe+ui&height=21&appId=515295435153698" scrolling="no" frameborder="0" style="position:absolute;bottom:82px;right:115px;border:none; overflow:hidden; width:90px; height:21px;" allowTransparency="true">