| ]


http://almasrynetwork.com/wp-content/uploads/2013/06/photos_98F84EA3-A597-4C54-95B0-49027F1BB422-630x330.jpg
وكالات:
كشفت مصادر عسكرية الأسباب التي تقف خلف ارتباك تنظيم الإخوان المسلمين ومخاوفهم مما اسماه ثورة 30 يونيو القادم التي تشير جميع التوقعات والدلائل بأنها قد تنهي النظام الاخواني في مصر.

وأضافت المصادر أن السبب الحقيقي والجوهري لمخاوف الإخوان المسلمين وحلفائهم من التيارات الإسلامية في مصر هو تصريحات الفريق صدقي صبحي رئيس الأركان بالجيش بان أي جماعات مسلحة ستظهر ضد المتظاهرين يوم 30 يونيو القادم سوف يقوم الجيش بسحقها لان الجيش سوف ينزل إلى الشوارع في ذلك التاريخ .

وبهذا التصريح شعر الإخوان المسلمين بهزة كبيرة ظهرت من خلال ارتباكهم وتخبطهم بان الأمر لم يعد مجرد احتجاجات بل ربما يتطور إلى ثورة حقيقية وشعبية ضد النظام كما يقول المصدر ،  مضيفا’ الجيش سوف ينزل إلى الشوارع في حال وصل إعداد المتظاهرين إلى ملايين يوم 30 يونيو القادم .

وسارع الإخوان المسلمين اليوم لعقد مؤتمر للأحزاب الإسلامية الحليفة ما عدا حزب النور إلى الدعوة لمليونية يوم 21 القادم للحشد وتأييد للرئيس محمد مرسي ومحاولة إثبات وجود حشد وتأييد شعبي بأي ثمن وبسرعة شديدة قبل موعد ثورة 30 يونيو القادمة .

وتابع المصدر العسكري الكبير القريب من صناعة القرار داخل الجيش المصري بان معلومات أجهزة الاستخبارات العسكرية المصرية أكدت اعتزام شريحة كبيرة من الشعب المصري للنزول يوم 30 القادم للشارع للمطالبة بإسقاط الرئيس مرسي وإجراء انتخابات رئاسية مبكرة وسيكون على رأس الحشد الشعبي المصري جميع قضاة مصر وجميع الممثلين والفنانين والمثقفين وأعداد كبيرة من ضباط وأفراد الشرطة وضباط وأفراد من الجيش والصحفيين والإعلاميين.

Kod Dostu Beğen Penceresi Kodu START -->
iframe src="http://www.facebook.com/plugins/like.php?href=https://www.facebook.com/AmirMohamedChanel&send=false&layout=button_count&width=90&show_faces=false&action=like&colorscheme=light&font=segoe+ui&height=21&appId=515295435153698" scrolling="no" frameborder="0" style="position:absolute;bottom:82px;right:115px;border:none; overflow:hidden; width:90px; height:21px;" allowTransparency="true">