| ]

http://www.january-25.org/images/posts/264759_Large.jpg 
كشفت صحيفة الوفد المصرية أن اثيوبيا رفضت مبادرات دعتها للحوار مع الحكومة المصرية وانها ارسلت مع بعض الوسطاء تهديدات بشن حرب ضد مصر .
وتصاعدت المناوشات الاعلامية المصرية من جهة والاثيوبية من جهة أخرى بعد اعلان الاخيرة عن نيتها بناء سد النهضة الذي يقلّص حجم المياه الواردة لمصر عبر مجرى النيل واعلن احد الضباط فى الجيش الاثيوبى على التلفزيون منذ قليل ان بعد ما قيل فى الحوار الوطنى لا يوجد حوار مع مصر وقد وجهنا بعض الصواريخ طويلة المدى الى جنوب مصر استعداداً لاى تحرك عسكرى واكد ان المصريين يعتبرون اننا دولة فقيرة وليس لدينا جيش ولكن بمساعدة اسرائيل لدينا جيش وسوف نرى من سيفوز.


وكانت جلسات "الحوار الوطني" الذي اسمته المعارضة المصرية وجبهة الانقاذ بـ"المهزلة" أثار انتقادات عديدة من قبل المعارضة المصرية كما اعتبرته الدبلوماسية المصرية احراجاً لوضع مصر الخارجي .

Kod Dostu Beğen Penceresi Kodu START -->
iframe src="http://www.facebook.com/plugins/like.php?href=https://www.facebook.com/AmirMohamedChanel&send=false&layout=button_count&width=90&show_faces=false&action=like&colorscheme=light&font=segoe+ui&height=21&appId=515295435153698" scrolling="no" frameborder="0" style="position:absolute;bottom:82px;right:115px;border:none; overflow:hidden; width:90px; height:21px;" allowTransparency="true">