| ]

http://www.january-25.org/images/posts/263708_Large.jpg 
تداولت الانباء عن تعرض المشير حسين طنطاوي القائد العام السابق ووزير الدفاع السابق صباح اليوم الخميس لأزمة صحية حرجة استدعت نقله إلى مستشفى دار الفؤاد لإصابته بأزمة قلبية.
ومن جانبه اجرت بوابة 25 يناير اتصالات لسؤال عن صحة الخبر و أكدت المصادر أن المشير طنطاوي يتمتع بصحة جيدة وأن هذا الكلام مجرد شائعات وخطأ وبلبلة مشيرا إلى أن المشير طنطاوي في حالة نفسية وصحية ومعنويات عالية وراض تماما بما قدمه لوطنه.

وتساءل مصدر كيف يدخل المشير طنطاوي مستشفى دار الفؤاد وهو رجل عسكري وقائد كبير في حجم قائد عام وزير دفاع سابق ورئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة أليس هناك مستشفى عسكري ليعالج فيه المشير طنطاوي في حالة إذا ما تعرض لأزمة صحية؟.
بوابة شباب ثورة 25 يناير

Kod Dostu Beğen Penceresi Kodu START -->
iframe src="http://www.facebook.com/plugins/like.php?href=https://www.facebook.com/AmirMohamedChanel&send=false&layout=button_count&width=90&show_faces=false&action=like&colorscheme=light&font=segoe+ui&height=21&appId=515295435153698" scrolling="no" frameborder="0" style="position:absolute;bottom:82px;right:115px;border:none; overflow:hidden; width:90px; height:21px;" allowTransparency="true">